استمارة البحث

مباشر
حداد لقب إفريقيا
© حقوق النشر : Dr

الوداد يحقق انجازا تاريخيا ويتوج بطلا لأبطال لإفريقيا

04/11/2017 محمد بلعودي على الساعة 22h05 | تحديث 04/11/2017 على الساعة 23h01

حقق فريق الوداد الرياضي انجازا تاريخيا بفوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق القرن الأهلي المصري، إذ تغلب عليه في إياب نهائي دوري الأبطال بهدف لصفر، حمل توقيع وليد الكرتي، في الشوط الثاني من المباراة.

وكان الوداد الرياضي الأفضل في جميع دقائق الشوط الثاني، وضغط بقوة على دفاع الفريق المصري ما مكنه من تسجيل هدف الفوز التاريخي في مرمى الأهلي، ليكرس بذلك الوداد تفوقه على الفريق المصري، الذي فاز عليه في دور المجموعات بملعب مركب محمد الخامس بهدفين لصفر، وكرس تفوقه اليوم.

ونجح الوداد الرياضي في اللعب بطريقة جيدة دفاعيا حالت دون نجاح مهاجمي الأهلي في بلوغ مرمى زهير لعروبي، الذي كان متألقا في صد جميع المحاولات التي أتيحت للفريق المصري خاصة في الشوط الأول.

ودخل الفريق المصري الشوط الأول مندفعا لرغبته في تسجيل هدف السبق، غير أنه وجد أمامه دفاع منظم وقوة شخصية للاعبي الفريق الأحمر الذين نجحوا في تحقيق انجاز غاب عن خزينة الفريق الأحمر منذ سنة 1992.

وكانت مسيرة الوداد جد موقفة في النسخة الحالية لدوري أبطال إفريقيا إذ نجح في الفوز في جميع المباريات التي لعبها بميدانه، وأكد أنه سيد أبطال إفريقيا في الموسم الحالي.

04/11/2017 على الساعة 22h05 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360