استمارة البحث

مباشر
غينيا
© حقوق النشر : Dr

مدرب غينيا لـle360 سبور: سنلعب كل حظوظنا أمام المغرب

14/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 18h53

قال محمد كنفوري بانغورا، مدرب منتخب غينيا المحلي، إن الدور الأول الذي أتى للعبه منتخبه ضمن منافسات الشان، يحمل في طياته ثلاث مباريات، وكل مباراة لا تشبه الأخرى، مشيرا إلىخ أن فشله في مباراة اليوم أمام السودان، لا يعني بانه سيفشل كذلك حتميا في المباراة الثانية أمام المغرب.

وأضاف المدرب الغيني في جوابه عن سؤال موقع 360، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة اليوم، بخصوص المباراة المقبلة أمام المنتخب الوطني المغربي، إن منتخب بلاده، سيلعب كل حظوظه، كما أنه يملك قدره بين يديه.
 
وعن هزيمة السيلي أمام نظيره السوداني اليوم الأحد، أوضح المتحدث، أن منتخب بلاده لم يكن قويا على مستوى خط الدفاع، في الوقت الذي كان فيه المنتخب السوداني، أكثر واقعية، إذ استغل الفرص القليلة التي أتيحت له.
 
بالمقابل، أكد بانغورا، على أن منتخب غينيا، سنحت له العديد من فرص التسجيل في مباراة اليوم، غير أنه لم يكن واقعيا على مستوى خط الهجوم، كما أنه عاني من نقص الخبرة، حيث خاض لاعبان أساسيان أول مباراة لهما، في وسط دفاع المنتخب الغيني.
 
وخلص المدرب الغيني، إلى أن السودانيين، كانوا أقوياء على مستوى الكرات الطويلة، والحملات المرتدة، الشيء الذي مكنهم من انتزاع النقط الثلاث، بينما لم يكن الغينيون أقوياء على مستوى وسط الدفاع، ولم يكونوا واقعيين على مستوى خط الهجوم.
14/01/2018 على الساعة 18h53 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360