استمارة البحث

مباشر
المنتخب المحلي
© حقوق النشر : عادل كدروز

المحليون يواجهون السودان في قمة المجوعة الأولى

21/01/2018 صلاح مغاني على الساعة 15h00

يواجه المنتخب الوطني المحلي يومه الأحد، نظيره السوداني، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة السابعة مساء، لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليي، التي تنظم حاليا بالمغرب.

وتنتظر المنتخب المحلي مباراة قوية أمام المنتخب السوداني، الذي ضن تأهله إلى الدور الثاني بعد تحقيقه لفوزين، شأنه شأن المنتخب المحلي، إذ ستكون المباراة بينهما حاسمة في احتلال أحد المنتخبين للمركز الأول في المجموعة الأولى.

وسيحاول المحليون تحقيق فوزهم الثالث على التوالي لتأكيد استعداداهم الكامل للمنافسة على لقب "الشان"، خاصة أن لاعبي المنتخب المحلي سيحضون بدعم كبير من قبل الجماهير المغربية، التي ستحج لملئ جنبات ملعب مركب محمد الخامس.

وسيعاني المنتخب المحلي من غياب صانع ألعابه عبد الإله الحافيظي، الذي أصيب في المباراة الثانية أمام المنتخب الغيني، إذ يرجح أن يعوضه جمال لامي، مدرب المحليين، بالودادي وليد الكرتي، الذي كان قد عوض الحافيظي في المباراة الأخيرة بعد إصابته.

من جهته، سيدخل المنتخب السوداني المباراة بمعنويات مرتفعة، وسيخوضها بدون ضغط، بعد ضمانه التأهل إلى الدور الثاني، إذ سيحاول بدوره تحقيق الفوز لاحتلال الصدارة وضمان مواصلة اللعب بملعب مركب محمد الخامس.

وكان المنتخب المحلي قد خاض مساء أمس السبت، آخر حصة تدريبية، إذ استغل جمال سلامي، الحصة التدريبية التي أقيمت على أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء، لوضع آخر اللمسات على التشكيلة التي سيعتمد عليها في مباراة اليوم (الأحد)، أمام المنتخب السوداني.

21/01/2018 على الساعة 15h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360