استمارة البحث

مباشر
أنغولا
© حقوق النشر : Dr

أنغولا يلحق بالكونغو برازافيل في ربع نهائي الشان

24/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 21h31 | تحديث 25/01/2018 على الساعة 10h53

سيقابل منتخب الكونغو برازافيل، نظيره الليبي على أرضية ملعب أكادير، برسم ربع نهائي بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي يحتضنها حاليا المغرب، فيما سينتقل منتخب أنغولا الى طنجة لمواجهة نيجيريا عن الدور نفسه.

وقد جاء ذلك عقب اختتام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لحساب دور المجموعات الأول من التظاهرة القارية، اليوم الأربعاء، والتي شهدت تعادلا سلبيا بين الكونغو برازافيل وأنغولا، لتتصدر الكونغو برازافيل المجموعة بسبع نقط، فيما احتلت أنغولا الصف الثاني برصيد 5 نقط.

وفي المباراة الثانية، التي أقيمت على ملعب طنجة، برسم المجموعة نفسها، حصل منتخب الكاميرون على أول نقطه له بهذه المنافسة، بعد تعادله أمام بوركينا فاسو بهدف لمثله، حيث افتتح سيدني محمد سلا حصة التسجيل لفائدة البوركينابيين في الدقيقة 43 قبل أن يعدل الكفة، اللاعب باتريك موكوكو موصومبو لمصلحة المنتخب الكاميروني في الدقيقة 52 من المباراة.

واختتم الكاميرون ترتيب المجموعة الرابعة بنقطة وحيدة، بعد مشاركة باهتة، فيما اكتفى منتخب بوركينا فاسو بالصف الثالث في المجموعة الرابعة ذاتها برصيد نقطتين، جمعهما من تعادله اليوم، وتعادله في المباراة الأولى أمام أنغولا بهدف لمثله، بينما كان قد انهزم في مواجهته الثانية أمام منتخب الكونغو برازافيل ب 2-0.

24/01/2018 على الساعة 21h31 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360