استمارة البحث

مباشر
منتخب ناميبيا
© حقوق النشر : Adil Gadrouz

مانيتي مدرب ناميبيا: المغرب أفضل منا

27/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h00

قال ريكاردو مانيتي، مدرب المنتخب الناميبي لكرة القدم، إن الفوارق كانت شاسعة اليوم بين المنتخبين المغربي ونظيره الناميبي، مؤكدا في الآن ذاته على استحقاقية أسود الأطلس المحليين في كسب ورقة مرورهم الى دور نصف النهائي.

وتابع المدرب الناميبي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة ربع النهائي بين منتخب بلاده والمنتخب الوطني المحلي، أن العناصر الناميبية، وجدت صعوبة بالغة اليوم، أمام قوة المنتخب الوطني المغربي ومهارات لاعبيه الكبيرة.

ولم تفت الفرصة مانيتي، للإشادة بقوة أداء منتخب بلاده، الذي قال عنه، إنه واجه أربعة منتخبات تتميز بجودة لعبها العالية، بداية بالمنتخب الإيفواري، ومرورا بالمنتخبين الأوغندي والزامبي، ووصولا الى المنتخب المغربي، وذلك في ظرف وجيز للغاية.

وحيث أن لاعبي ناميبيا غير متعودين على مثل هذه المنافسات، وعلى كثرة المباريات القوية في أيام قليلة، فإنهم لم يقووا اليوم الست، على مجاراة إيقاعات المنتخب المغربي، يضيف مدرب المنتخب الناميبي، خلال الندوة الصحفية.

وحول مستقبل الكرة الناميبية، شدد مانيتي، على ضرورة عدم توقف الدوري الناميبي، كالذي حدث مؤخرا لمة تتراوح بين الشهرين والثلاثة شهور، كما ان الأندية الناميبية، يتوجب عليها المنافسة الجيدة خلال مشاركاتها القارية، خصوصا على صعيد دوري عصبة الأبطال الإفريقية، بدل الخروج مبكرا من الدور الأول، هذا إن أراد المنتخب المحلي الناميبي، السير بعيدا على صعيد الشأن، التي شارك فيها لأول مرة هاته السنة.

27/01/2018 على الساعة 22h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360