استمارة البحث

مباشر
بوعزاتي
© حقوق النشر : Dr

رسميا: دولي مغربي ينتقل من دورتموند إلى زوريا الأكراني

30/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h32

وقع رسميا، محمد البوعزاتي، الدولي الأولمبي المغربي، في كشوفات نادي زوريا لوهانسك، المنتمي للبريميرليغ بأكرانيا، حيث سيزاول بصحبة الفريق الجديد لمدة موسمين، على أن العقد يتضمن بندا يمكن اللاعب من التجديد لموسم إضافي.

واكتشف الجمهور المغربي، اللاعب البوعزاتي، لأول مرة عندما شارك رفقة المنتخب الوطني للفتيان، بل وقاده كعميد إلى المربع الذهبي من كأس أمم إفريقيا للفتيان، التي أقيمت بالمغرب عام 2013، ثم الى دور ثمن نهائي نهائيات كأس العالم للفتيان بدولة الإمارات العربية المتحدة في العام نفسه.

ولعب البوعزاتي، لرديف بروسيا دورتموند الألماني في الفترة ما بين 2014 و2017، وقبله ضمن أكاديمية النادي، الذي أعاره بالمقابل، خلال الموسم الماضي، إلى صفوف نادي أوزنابروك بالقسم الثالث الألماني.

واللاعب هو ابن مدينة الناظور، حيث ازدان بها عام 1997، ويبلغ من العمر حاليا 21 سنة، طوله 1.87 مترا، ويلعب في مركز المدافع الأوسط.

وتوج البوعزاتي في بداية مشواره بلقب الدوري الألماني للشباب على مرتين رفقة شباب بروسيا دورتموند، قبل أن يصل في سن صغير جدا لا يتعدى 17 الى الفريق الثاني لبروسيا دورتموند، والذي خاض معه مباريات بالقسم الثالث الألماني، قبل أن يجد نفسه معارا من طرف الفريق خلال الموسم الماضي، الى نادي أوزنابروك بالدرجة الألمانية عينها.

30/01/2018 على الساعة 22h32 توفيق الصنهاجي

مضامين ذات صلة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360