استمارة البحث

مباشر
غلاف فيديو - هكذا يتدرب غاساما حكم مباراة الأسود أمام الفيلة
© حقوق النشر : Dr

غاساما لن يقود مباراة الوداد في السوبر الافريقي

12/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 21h12

لن يقود الغامبي باكاري غاساما، مباراة الوداد الرياضي وتي بي مازمبي الكونغولي، وذلك خلافا لما نشرته قناة الرياضية المغربية من قبل، إذ عينت الكاف اليوم الإثنين، الحكم الزامبي جاني سيكازوي لذلك، بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للكاف.

وسيكون سيكازوي مساعدا من قبل كل من جيرسيون إمليانو دوس سانتوس من أنغولا، وزاخيل توسي سيويلا من جنوب إفريقيا، لتكون الكاف قد عينت بالتالي طاقما أنغلو ساكسونيا بالكامل.

ودأب العديدون على ذكر اسم غاساما كلما تعلق الأمر بمباراة للمنتخبات الوطنية المغربية، أو نادي الوداد الرياضي، في إشارة الى التحيز التحكيمي الذي تلقاه الكرة المغربية عندما يقود مباراتها الحكم الغامبي، الذي بات شهيرا بالمغرب.

ويعد غاساما، من أفضل الحكام على الصعيد القاري حاليا، بدليل تأهيله لقيادة مباريات نهائيات مونديال روسيا 2018، وقيادته للعديد من المباريات الحاسمة والمهمة على صعيد القارة السمراء، من ضمنها نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، الموسم الماضي، بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، ونهائي بطولة إفريقيا للاعبين المحليين الأخيرة، بين المنتخب الوطني المحلي، ونظيره النيجيري، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

12/02/2018 على الساعة 21h12 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360