استمارة البحث

مباشر
كأس البطولة العربية
© حقوق النشر : Dr

رسميا: البطولة العربية للأندية بحلة جديدة

21/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 11h11 | تحديث 21/02/2018 على الساعة 11h11

أعلن اليوم رسميا بالعاصمة السعودية الرياض، عن إطلاق أضخم بطولة عربية للأندية عبر التاريخ، من حيث الجوائز المالية، سواء بالنسبة للفريق البطل، أو بالنسبة للفرق المشاركة الأخرى، وستقام في غضون السنة الجارية، بمشاركة 32 فريقا، ستوجه إليهم الدعوة للمشاركة في المنافسة.

جاء ذلك بمناسبة الاجتماع 64 للاتحاد العربي لكرة القدم، المنعقد اليوم الثلاثاء بالرياض، برئاسة تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، وحضور كافة أعضاء اللجنة التنفيذية.
 
وخلال اجتماع اليوم كذلك، تمت مناقشة النظام الأساسي للاتحاد العربي لكرة القدم، وفقا للتعديلات الأخيرة، حيث تم التأكيد على أن تتم المصادقة عليه خلال الجمعية العمومية المقبلة للاتحاد، والتي ستنعقد شهر رمضان الأبرك، بجدة بالمملكة العربية السعودية.
 
وبجانب ذلك، تم استعراض برنامج الاتحاد وأنشطته خلال الفترة المقبلة، كما تم اعتماد التقريرين الأدبي والمالي، المعدين من قبل الأمانة العامة للاتحاد، واعتماد الميزانية التقديرية لعام 2018، واعتماد لائحة الانضباط.
 
وذكر بيان صادر عن الاتحاد العربي لكرة القدم عقب اجتماع اليوم، أن كل التفاصيل المتعلقة بالنسخة المقبلة والجديدة للبطولة العربية للأندية، سيتم الإعلان عنها في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.
 
وزاد البلاغ:
 
الاتحاد العربي لكرة القدم يشهد مرحلة جديدة من التطوير والتغيير في كافة برامجه وأنشطته ومسابقاته، وتعد بطولة الأندية باكورة البطولات التي من المنتظر أن تحظى بمشاركة غير مسبوقة وزخماً هو الأول من نوعه نظراً لقوة الفرق المشاركة من أنحاء الوطن العربي..

21/02/2018 على الساعة 11h11 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360