استمارة البحث

مباشر
بنزيما
© حقوق النشر : Dr

ثلاث نجوم مرشحون لخلافة بنزيما بالريال

28/03/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 21h00

يتعرض كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، لانتقادات لاذعة من قبل جماهير النادي " الملكي"، التي تطالب بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد في الموسم المقبل.

ويعيش نجم ريال مدريد كريم بنزيما، موسما صعبا برفقة " الميرنغي"، إذ سجل اللاعب الفرنسي 8 أهداف هذا الموسم، وأهدر العديد من الفرص السانحة لهز الشباك.

ويتعرض مهاجم " الملكي"  إلى الكثير من الانتقادات، بسبب مستواه الباهت في أغلب مباريات الفريق، خصوصا من الجماهير المدريدية في العديد من المرات، ومع كل ذلك لا يزال يكافح من أجل استعادة بريقه المفقود.

وتشير بعض التقارير الصحفية، إلى أن إدارة ريال مدريد، تسعى إلى التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية  بهدف زيادة فعالية الفريق في الشق الهجومي، هو ما قد يعني رحيل بنزيما عن ريال مدريد.

وفي هذا الصدد رصد موقع " سبورتس كيدا " الإلكتروني، أبرز المرشحين لخلافة بنزيما في قيادة هجوم النادي " الملكي " في الموسم المقبل.

ونجد أنطوان غريزمان، نجم أتليتكو مدريد، وماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، وروبرت ليفانوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني،  الذي يعد من أكثر الأسماء التي يرغب الريال في التعاقد معها منذ مدة طويلة.

يذكر أن كريم بنزيما، قد جدد عقده عام 2017 إلى موسم 2021، مقابل الحصول على 75 مليون يورو سنويا، وستبلغ قيمة فسخ عقد بينزما مع ريال مدريد مليار يورو.

28/03/2018 على الساعة 21h00 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360