استمارة البحث

مباشر
ألفيس
© حقوق النشر : Dr

الإصابة تبعد ألفيس ثلاثة أسابيع

10/05/2018 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 09h48

أصبحت مشاركة الظهير البرازيلي داني ألفيس مع بلاده في كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا مهددة، مع إعلان فريقه باريس سان جرمان الفرنسي انه سيبتعد لثلاثة أسابيع على الأقل بسبب الاصابة.

وكشف سان جرمان عبر موقعه الالكتروني ان الفحوص التي خضع لها ألفيش في ركبته اليمنى أظهرت وجود "تمزق في الرباط الصليبي الأمامي مع التواء في الجهة الخلفية الخارجية (للرباط)".

وواصل "تحتاج حالته الى علاج لثلاثة أسابيع على أقل تقدير قبل إعادة تقييمها وتحديد إذا كانت هناك حاجة الى اجراء جراحي".

وتعرض ألفيش للاصابة الثلاثاء خلال المباراة النهائية لمسابقة كأس فرنسا بين سان جرمان وليزيربييه (درجة ثالثة)، والتي انتهت لصالح فريق العاصمة 2-صفر.

وتشكل هذه الاصابة ضربة قاسية لألفيش والمنتخب البرازيلي قبل 35 يوما من نهائيات مونديال روسيا المقررة بين 14 يونيو و15 يوليو.

ويأتي خبر اصابة ألفيش قبل أيام معدودة من اعلان المدرب تيتي تشكيلة المنتخب البرازيلي الى النهائيات والمقرر أن يكشف النقاب عنها الإثنين.

وسبق لمشجعي المنتخب البرازيلي أن اختبروا لحظات عصيبة بإصابة نجم سان جرمان الآخر نيمار الذي خضع في مطلع مارس لعملية جراحية لمعالجة كسر في مشط قدمه اليمنى، لكنه يتعافى بشكل ايجابي ومشاركته في نهائيات روسيا متوقعة رغم أن موسمه مع النادي الباريسي انتهى.

وتلعب البرازيلي في نهائيات روسيا ضمن المجموعة الخامسة الى جانب سويسرا وكوستاريكا وصربيا.

10/05/2018 على الساعة 09h48 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360