استمارة البحث

مباشر
بالوتيلي
© حقوق النشر : Dr

مانشيني يستدعي بالوتيلي لأول مرة منذ مونديال 2014‎

20/05/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 01h06

وجه روبيرتو مانشيني، المدرب الجديد للمنتخب الإيطالي لكرة القدم، رسميا الدعوة للمهاجم النجم، ماريو بالوتيلي، للمشاركة في المباراة الودية التي تجمع المنتخب الإيطالي بنظيره الفرنسي، بفرنسا، في إطار استعدادات الأخير لنهائيات كأس العالم، روسيا 2018.

ولم يلعب بالوتيلي النجم، منذ مدة طويلة للمنتخب الإيطالي، إذ أن آخر مشاركة له ضمن السكوادرا دي أزوار، تعود إلى مونديال البرازيل 2014.

وتقام مباراة فرنسا ضد إيطاليا، يوم الفاتح من يونيو المقبل، بمدينة نيس الفرنسية، حيث يلعب النجم الإيطالي لفريقها المحلي، منذ 2016.

وأدى بالوتيلي موسما رائعا رفقة نيس، إذ خاض 28 مباراة، سجل خلالها 18 هدفا، وصنه هدف آخرا، ليصنفه موقع هوسكورد العالمي، المختص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، كأفضل لاعب هذا الموسم بصفوف فريقه.

وبجوار بالوتيلي، ضمت قائمة مانشيني، لمباراة فرنسا، في الخط الأمامي، أسماء كل من، أندريا بيلوتي من تورينو، دومينيكو بيراردي من ساسولو، فيدريكو بيرناردسكس من يوفنتوس، فيديركو كييزا من فيورونتينا، سيرو إيموبيل من لازيو، لورينزو إينسين من نابولي، ماتيو بوليتانو من ساسولو، سيموني فيردي من بولونيا، وسيمون زازا من فالنسيا.

20/05/2018 على الساعة 01h06 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360