استمارة البحث

مباشر
جوليان براندت
© حقوق النشر : Dr

60 مليون يورو من ليفربول لخطف نجم ألمانيا

23/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 22h48

عاد نادي ليفربول الإنجليزي للتحرك بقوة، من أجل تحقيق حلمه الكبير بالتعاقد مع اللاعب جوليان براندت، نجم نادي باير ليفركوزن الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة "كيكر" الألمانية، تقول أن إدارة نادي ليفربول عادت من جديد لتطارد اللاعب الدولي الألماني، والذي كان مطلبا كبيرا للانتقال إلى الفريق الأحمر، في الميركاتو الصيفي الماضي، بناءا على طلب من يورغن كلوب مدرب الفريق.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن المدرب الألماني للريدز، طلب من إدارة ناديه التحرك من أجل الظفر بخدمات اللاعب الشاب، والذي يتألق بقوة مع ناديه في السنوات الأخيرة، ونجح في تسجيل 12 هدفا وصناعة 7 أهداف آخرين في 30 مباراة مع فريقه بالبوندسليغا هذا الموسم.

بينما أشارت "كيكر" إلى أن إدارة ليفربول مستعدة بقوة لدفع المبلغ المطلوب من إدارة ليفركوزن 60 مليون يورو، من أجل خطف اللاعب.

وحصل براندت على مكافأته الكبرى على تألقه مع ليفركوزن هذا الموسم، بحصوله على استدعاء من جانب يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم القادمة في روسيا هذا الصيف.

يذكر أن اللاعب صاحب 22 عاما، يعد هدفا كبيرا أيضا لناديي بايرن ميونيخ الألماني وآرسنال الإنجليزي، نظرا لما يملكه من قدرة كبيرة على التنوع التكتيكي على أرض الملعب، حيث يستطيع اللعب على كلا الجناحين، خط الوسط ومركز صانع الألعاب أيضا.

23/05/2018 على الساعة 22h48 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360