استمارة البحث

مباشر
بنزيما
© حقوق النشر : Dr

بنزيما وفيدال على رأس أوليات أنشيلوتي

23/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 22h16

يرغب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذى بات قريبا من تولى تدريب فريق نابولي بداية من الموسم المقبل، في التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني.

وكانت تقارير صحفية إيطالية، قد أشارت في وقت سابق إلى أن أنشيلوتي اجتمع بأوريليو دي لاورينتس رئيس نادي نابولي، من أجل خلافة ماويزيو ساري مدرب الفريق.

وكشفت تقارير صحفية أن أنشيلوتي وضع قائمة بأسماء اللاعبين، الذين يرغب في التعاقد معهم خلال الصيف الجاري، من أجل تدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، أبرزهم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، خاصة في ظل الشكوك التي تحوم حول مستقبله مع النادي الملكي.

وأضافت التقارير، أن المدرب الإيطالي يرغب في التعاقد مع التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط بايرن ميونخ، خاصة مع الرحيل المحتمل للسلوفاكي ماريك هامشيك قائد الفريق.

ووفقا للعديد من التقارير الصحفية البريطانية، فإن البرازيلي دافيد لويز مدافع فريق تشيلسي، يعد أحد الأسماء المطروحة من جانب أنشيلوتي لتدعيم صفوف نابولي في الموسم المقبل.

يذكر أن ساري المدرب الحالي للفريق، قد ألمح إلى إمكانية رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم، خاصة في ظل التكهنات التي تشير إلى رغبة تشيلسي في التعاقد معه لخلافة مواطنه أنطونيو كونتي.

23/05/2018 على الساعة 22h16 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360