استمارة البحث

مباشر
نيمار
© حقوق النشر : Dr

سانتوس يصدم برشلونة بسبب نيمار

25/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 09h32

أكد رئيس نادي سانتوس البرازيلي، بأنه يرفض تماما التعامل مع نادي برشلونة الإسباني مجددا، وذلك بسبب صفقة إنتقال نيمار جونيور، مهاجم البلوغرانا السابق، والذي إنتقل لصفوف نادي باريس سان جرمان الإسباني الصيف الماضي.

وأبدى نادي برشلونة الإسباني، رغبته بضم اللاعب الشاب رودريغو جوهرة نادي سانتوس، والذي كان محور اهتمام رئيس نادي سانتوس السيد كارلوس بيريس، أثناء حديثه الصحفي بمدينة ساو باولو.

وكشف رئيس نادي سانتوس اهتمام النادي الكتالوني، بالمهاجم البرازيلي الشاب، لكنه استبعد في الوقت ذاته أي صفقات مع برشلونة بسبب ديون البلوغرانا من صفقة نيمار سابقا.

وخلال تصريحاته للصحافة قال: "ليس هناك أي نوايا للتعامل مع برشلونة لدينا ديون من صفقة إنتقال نيمار لهم سيكون تصرف غير مسؤول من سانتوس الجلوس على طاولة المفاوضات معهم".

ويدعي نادي سانتوس، بأنهم يستحقون الحصول على 14.5 مليون يورو، كقيمة إجمالية من برشلونة فيما يتعلق بصفقة إنتقال نيمار للنادي الكتالوني قبل بضعة سنوات.

وكان النادي البرازيلي أيضا قد طلب الحصول على مبلغ 4.5 مليون يورو، مقابل إقامة مباراة ودية بين الناديين من ضمن إتفاقات صفقة إنتقال نيمار لبرشلونة أيضا ولكن هذا لم يحدث.

توجه المدير العام لنادي برشلونة السيد بيب سيغورا إلى البرازيل، من أجل التفاوض حول ضم رودريغو لبرشلونة، ولكن يبدو أن الأمور معقدة.

25/05/2018 على الساعة 09h32 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360