استمارة البحث

مباشر
البرازيلي رونالدينيو
© حقوق النشر : Dr

رونالدينيو يقرر الزواج بامرأتين في وقت واحد

24/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 15h48 | تحديث 24/05/2018 على الساعة 21h00

قررالأسطورة البرازيلية رونالدينيو دخول القفص الذهبي، لكنه لن يتزوج امرأة واحدة، فقد قرر نجم برشلونة ومنتخب البرازيل السابق الزواج بامرأتين في نفس الوقت.

قول التقارير الصحفية البرازيلية، إن رونالدينيو سيعقد قرانه مناصفة على بريسيلا كويلو، وبياتريس سوزا في غشت المقبل.

تعيش الفتاتان بشكل متناغم مع رونالدينيو، في قصره الكبير بالعاصمة ريو دي جانيرو، وقد بدأ النجم البرازيلي في مواعدة بياتريس عام 2016، لكنه استمر في مواعدة بريسيلا التي كان قد بدأ مواعدتها قبل غريمتها بعدة سنوات، وهما بنتا مدينة واحدة وهي بيلو هوريزونتي والتي تحتضن نادي أتلتيكو مينيرو، الذي لعب بقميصه رونالدينيو وقاده للقبه الأول في كأس ليبرتادوريس عام 2012.

وفقا للتقارير، يصرف رونالدينيو الأموال والهدايا على الفتاتين، ويحرص على تقديم نفس الهدايا لكل واحدة منهما، حتى أنه اشترى لهما نفس العطر في آخر رحلة لمها معا.

لم يعلق رونالدينيو على التقارير أو ينفي الامر، لكنه ظهر برفقة الفاتتين في رحلته إلى اليابان مع فرقة موسيقى السامبا في مارس الماضي، وقام بنشر فيديو يجمعه بهما على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

يذكر أن رونالدينيو قد انضم للحزب الجمهوري البرازيلي، أملا في  خوض معترك السياسة، لكن المسؤولين في الحزب، اعربوا عن قلقهم إزاء أسلوب حياة رونالدينيو الغير التقليدي.        

 

Gravando mais um clip com meu amigo @k2rhym!

Une publication partagée par Ronaldo de Assis Moreira (@ronaldinho) le

24/05/2018 على الساعة 15h48 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360