استمارة البحث

مباشر
موراتا
© حقوق النشر : Dr

موراتا ضمن اهتمامات ميلان

05/06/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 18h16

حدد مسؤولو نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، أهدافهم لتعزيز خط هجوم الفريق في الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يستهدف ميلان التوقيع مع مهاجم جديد خلال الصيف الحالي، خاصة في ظل فشل كل من نيكولا كالينيتش وأندريه سيلفا، في قيادة خط هجوم الروسونيري خلال الموسم المنصرم.

وكشفت صحيفة غازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن الدولي الإسباني ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي الإنجليزي، يعد هو الهدف الأول للميلان في الصيف.

تواجه صفقة موراتا عائقا وهو التحكم المالي للنادي من جانب الإتحاد الأوروبي، والذي قد يتسبب في استبعاد ممثل ميلانو من المشاركة في الدوري الأوروبي.

وفي حالة استبعاد الميلان من الدوري الأوروبي والذي سيتسبب في خسارة النادي لعائدات مالية، سيجعل صفقة التعاقد مع موراتا مستحيلة.

أشارت "غازيتا" إلى أن ميلان وضع هدفا بديلا لصفقة موراتا وهو النجم الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي، الذي بات الخيار الثاني للفريق الإيطالي.

إدارة الميلان تخطط لصفقة تبادلية مع موناكو بالحصول على خدمات فالكاو مقابل انتقال البرتغالي أندريه سيلفا إلى الفريق الفرنسي.

سيسهل إمكانية إتمام الصفقة التبادلية، هو وكيل اللاعبين خورخي مينديز، إلا أن أزمة جديدة تهدد الصفقة وهي الراتب السنوي للمهاجم الكولومبي.

سيوافق أندريه سيلفا بدوره  على خطوة اللعب لموناكو، خاصة في ظل اعترافه مؤخرا بمعاناته في الدوري الإيطالي مع ميلان.

وفي حال فشل الصفقة التبادلية، فإن موناكو على استعدادا لدفع 40 مليون يورو من أجل التوقيع مع المهاجم البرتغالي المطلوب.

05/06/2018 على الساعة 18h16 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360