استمارة البحث

مباشر
 حسام عوار
© حقوق النشر : Dr

نجم ليون يبدد أحلام برشلونة بضمه

06/06/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 19h48

أبدى نادي برشلونة الإسباني، إهتمامه بالنجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية حسام عوار نجم نادي ليون الفرنسي، من أجل ضمه لصفوف النادي الكتالوني في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية من أجل تعزيز صفوف الفريق.

 وأكدت الصحف العالمية، بأن عوار بات قريبا من توجيه صفعة قوية لأحلام النادي الكتالوني بضمه حيث يقترب اللاعب من تجديد عقده رفقة ليون خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحف، بأن المفاوضات بين ليون واللاعب باتت في مراحلها النهائية، ومن المتوقع أن يصلا الى إتفاق نهائي لتجديد عقد اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة، ليضمن النادي الفرنسي إستمرار واحدا من أبرز العناصر الشابة بين صفوفه.

ويستهدف ليون الإبقاء على اللاعب بين صفوفه في ظل اقتراب النجم نبيل فكير من الرحيل عن صفوف الفريق، وسط أنباء عن إقترابه من الإنتقال لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، ويرى مسؤولو النادي الفرنسي بأن عوار خير خليفة لتعويض رحيل اللاعب.

وأدى تألق عوار في مباريات فريقه إلى لفت أنظار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، وأبرزهم نادي برشلونة الإسباني الذي يبحث عن خليفة لأندرياس إنييستا الذي رحل الى الدوري الياباني مؤخرا.

يذكر أن عوار قدم موسما مميزا رفقة ليون بالموسم الماضي، حيث شارك في 46 مباراة رفقة ناديه بالموسم المنقضي ونجح في تسجيل 7 أهداف، ويشغل مركز الوسط الهجومي ويمتلك عنصري السرعة والمهارة بجانب الرؤية المميزة في الملعب. 

06/06/2018 على الساعة 19h48 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360