استمارة البحث

مباشر
أليسون بيكر
© حقوق النشر : Dr

ليفربول وريال مدريد يتنافسان على حارس روما

07/06/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 21h16

يواصل نادي ليفربول سعيه الكبير نحو التعاقد مع الحارس المتألق أليسون بيكر حارس مرمى نادي إيه إس روما، كهدف أكبر لهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تقارير صحفية بريطانية، تقول أن نادي الميرسيسايد يواجه منافسة قوية على التوقيع مع الحارس الدولي البرازيلي، من جانب نادي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي الراغبان في التعاقد معه أيضا.

وذكرت تلك التقارير، أن إدارة الريدز قررت الإتجاه لإنهاء الصفقة من طريق آخر، وذلك عن طريق استخدام اللاعب روبرتو فيرمينو مهاجم ونجم الفريق، الذي يعد الوسيط الأهم لتحقيق حلم ناديه بالتعاقد مع هذا الحارس العملاق.

ويتواجد فيرمينو مع أليسون في قائمة منتخب البرازيل التي ستشارك في بطولة كأس العالم، التي ستنطلق في روسيا لاحقا هذا الشهر، وتأمل إدارة الريدز في أن يقوم المهاجم صاحب 26 عاما، بإقناع الحارس صاحب 25 عاما، برفض الريال والبلوز من أجل اللعب للريدز.

فيما قام تشيلسي مؤخرا بالتقدم بعرض قيمته 53 مليون جنيه استرليني، من أجل الظفر بخدمات الحارس المتميز، وهو عرض أقل بـ27 مليون جنيه استرليني كاملة من العرض الذي تقم به ليفربول.

لكن إدارة روما ترفض التفاوض حول قيمة رحيل أليسون عن الملعب الأوليمبي، حتى نهاية كأس العالم، ما يعني أن قيمة الحارس الشاب قد ترتفع إلى ما يقرب من 90 مليون جنيه استرليني.

07/06/2018 على الساعة 21h16 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360