استمارة البحث

مباشر
صلاح
© حقوق النشر : Dr

محمد صلاح يصبح مواطنا شيشانيا بطلب من رئيس البلاد

23/06/2018 نفين مربوح على الساعة 18h48

أهدى الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف النجم المصري محمد صلاح، حق المواطنة الشيشانية ليصبح مواطنا عاديا في الدولة، تقديرا لما يقدمه في أوروبا وكونه خير سفير للعالم العربي والإسلامي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء الجمعة، إن الشيشان أهدت محمد صلاح وسام "المواطنة الفخرية الشيشانية ".

وأوضح الاتحاد في بيان بموقع "تويتر": "لبت بعثة المنتخب الوطني دعوة رئيس جمهورية الشيشان رمضان قديروف، على تناول العشاء في القصر الرئاسي".

وأضاف :"هذه الدعوة جاءت في ختام إقامتها بمدينة غروزني عاصمة الشيشان كمقر إقامة وتدريب لها خلال مشاركتها في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018".
وتابع: "أهدى الرئيس الشيشاني خلال الحفل وسام المواطنة الفخرية الشيشانية لمحمد صلاح نجم المنتخب الوطني".

وكان الزعيم الشيشاني أبدى إعجابه بما يقدمه صلاح لاعب ليفربول في أوروبا، لكونه "خير سفير للعالم العربي والإسلامي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم".

ومن المنتظر أن تغادر البعثة المصرية الشيشان، السبت في طريقها إلى مدينة فولجوجراد الروسية لمواجهة المنتخب السعودي، الإثنين المقبل، في ختام مباريات المنتخبين ببطولة كأس العالم ، بعد خسارتين لكل منهما في  المجموعة الأولى التي تضم روسيا وأوروغواي الصاعدان لدور ثمن النهائي.

يذكر أن نجم نادي ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح أحرز أول هدف لمصر في بطولة كأس العالم لكرة القدم ، منذ 28 عاما أمام منتخب روسيا، الذي فاز على فريق الفراعنة بثلاثة أهداف.

23/06/2018 على الساعة 18h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360