استمارة البحث

مباشر
رونالدو و بنعطية
© حقوق النشر : خليل السالك

مونديال 2018: سانتوس يخرج بتصريح "غريب" عن كريستيانو

24/06/2018 نفين مربوح على الساعة 09h32 | تحديث 24/06/2018 على الساعة 11h35

رفض فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال الحديث كثيرا عن الاعتماد الكامل لتشكيلته الحالية على اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونحم الفريق، خلال بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

ويعتبر رونالدو هو النجم الأبرز في تشكيلة منتخب برازيل أوروبا في المونديال الحالي، حيث جمع للفريق أربع نقاط من التعادل ضد أسبانيا 3-3 مسجلا هاتريك والفوز على المنتخب الوطني المغربي، بهدف نظيف سجله بنفسه أيضا.

فيما حرص سانتوس على الحديث إلى وسائل الإعلام، مؤكدا أن فريقه لا يعتمد فقط على رونالدو مشيرا إلى أن هناك عمل رائع يقوم به زملاء صاروخ ماديرا من أجل قيادة الفريق للفوز.

أما عن مواجهة منتخب بلاده أمام إيران في الجولة الثالثة الحاسمة من أجل التأهل للدور الثاني، فقد أخذ سانتوس حذره من مواجهة الإيرانيين أمام منتخب اسبانيا، حيث قال " يمكنها أن تكون بمثابة تحذير لنا. إنه تنبيه ممتاز، ويعلم اللاعبون جميعا أنها ستكون مباراة معقدة".

يذكر أن رونالدوانضم أمس الجمعة إلى تدريبات فريقه بعدما قضى يوم الخميس للاستشفاء مع أخصائي العلاج الطبيعي، بينما يغيب كل من رافائيل غيريرو بسبب التهاب في الساق وجواو موتينيو بسبب إصابته بنزلة برد.

24/06/2018 على الساعة 09h32 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360