استمارة البحث

مباشر
ميسي وزوجته
© حقوق النشر : Dr

مونديال2018: زوجة ميسي تدمر الشائعات وتدعم زوجها أمام نيجيريا

26/06/2018 نفين مربوح على الساعة 19h48

قررت أنتونيلا روكوزو زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم منتخب التانغو ونادي برشلونة الإسباني، السفر إلى روسيا من أجل مساندة زوجها في مباراته المصيرية أمام منتخب نيجيريا ببطولة كأس العالم.

 وكانت العديد من التقارير الصحفية، قد أكدت بأن الثنائي يمر بخلافات زوجية خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل روكوزو لا تأتي إلى روسيا منذ بداية البطولة لدعم زوجها بكأس العالم.

وتابعت روكوزو مباريات منتخب الأرجنتين بقيادة زوجها من مسقط رأسها في روزاريو بمقاطعة سانتا الأرجنتينية، قبل أن تقرر السفر إلى سان بطرسبرج لمتابعة المباراة من المدرجات أمام نيجيريا.

وكانت العديد من وسائل الإعلان في أمريكا الجنوبية قد أطلقت شائعات قوية، بأن ميسي وزوجته يعانيان من خلافات قوية خاصة وأنها لم تذهب إلى روسيا لتدعيمه بالبطولة طوال الفترة الماضية.

وعادت روكوزو لتنفي جميع الشائعات التي تؤكد بأن هناك خلافات بينها وبين زوجها، وكشفت السبب الحقيقي وراء عدم ذهابها لدعم ميسي في البطولة منذ انطلاقتها منتصف الشهر الجاري.

وقالت خلال تصريحات لها: "لم أذهب الى روسيا لأن لدي أطفال صغار لابد من مراعتهم بالإضافة إلى أنني أريد قضاء بعض الوقت مع أسرتي حيث أنني لن أراهم مجددا حتى شهر دجنبر المقبل".

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني  يواجه منافسه النيجيري بمباراة حاسمة، حيث يحتاج منتخب التانغو إلى الفوز بالمباراة بنتيجة جيدة، من أجل ضمان بطاقة التأهل لثمن النهائي، عقب التعادل أمام أيسلندا بالمباراة الأولى والخسارة أمام كوراتيا في المباراة الثانية.

26/06/2018 على الساعة 19h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360