استمارة البحث

مباشر
أرنيستو فالفيردي
© حقوق النشر : Dr

مدرب برشلونة في ورطة بسبب المونديال

26/06/2018 نفين مربوح على الساعة 20h16

تتطلع إدارة نادي برشلونة الإسباني إلى حسم صفقتي المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت ولاعب الوسط البرازيلي آرثر، والإعلان عن ضمهما رسميا في الأول من يوليو المقبل من أجل التفرغ لإبرام صفقات أخرى مهمة.

ويأمل النادي الكتالوني في التفوق على منافسين آخرين أبرزهم يوفنتوس ومانشستر يونايتد والتوقيع مع لاعب الوسط الصربي الشاب سيرجي ملينكوفيتش سافيتش نجم نادي لاتسيو الإيطالي.

تؤكد تقارير واردة من إسبانيا، أن فكرة برشلونة هي الإعلان عن ضم كليمنت وآرثر في الأول من يوليو لتكثيف الجهود على ملينكوفيتش، لكن مع وضع خيار بديل لكي لا يقع في فخ شبيه بما حدث الصيف الماضي، في صفقتي فيراتي وكوتينيو اللتين فشلتا في النهاية دون التعاقد مع بديل كفء.

ويأمل المدرب أرنيستو فالفيردي، في أن يكمل فريقه فور انتهاء كأس العالم، لكنه قد يضطر إلى الإنتظار لأن هدفيه في خط الوسط يلعبان في المونديال.

ومن المقرر أن يتغيب عدد مهم من اللاعبين عن جولة الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 24 يوليوز حين يواجه توتنهام في لوس أنجلوس بأولى تجارب الفريق الاستعدادية.
لكن ما يهم فالفيردي أن يدخل القادمون الجدد في قائمة الفريق التي ستلعب كأس السوبر الإسباني ضد إشبيلية بداية أغسطس المقبل.

26/06/2018 على الساعة 20h16 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360