استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني
© حقوق النشر : Dr

مونديال2018: ثورة في تشكيلة إسبانيا بعد تعادله الصعب أمام الأسود

27/06/2018 نفين مربوح على الساعة 09h32

قالت تقارير إعلامية، أن مدرب المنتخب الإسباني فيرناندو هييرو، يفكر في إجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية للاروخا في مباراة ثمن نهائي كأس العالم ضد روسيا، بعدما تعادل بصعوبة مع المنتخب المغربي بنتيجة 2ـ2 برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمونديال روسيا 2018، وخسر أمام البرتغال ب3 أهداف.

وأشارت التقارير، إلى أن هييرو يهدف لإشراك الحارس الشاب كيبا أريزابلاغا بدلا من ديفيد خيا والذي يلاقي الصعوبات منذ بداية البطولة.

وكان دي خيا قد مني مرماه بخمسة أهداف خلال دور المجموعات، وواجه انتقادات شديدة اللهجة من الصحافة الإسبانية لا سيما بمباراة البرتغال الذي شهد 3 أهداف والمغرب الذي تعادل فيها بصعوبة 2ـ2.

ولا تزال المشاكل تعصف بالظهير الأيمن لريال مدريد داني كاربخال، والذي من المتوقع أن يحل بدلا منه زميله ناتشو فيرنانديز والذي سجل هدفا بقاء البرتغال الافتتاحي.
تبدو مراكز خط الوسط الذي يتواجد فيها بوسكيتس وألكانتارا في مأمن تام، الشريك الثالث في الوسط سيكون إما ديفيد سيلفا أو كوكي.

بالهجوم فإن دييغو كوستا هو المفضل للبدء أساسيا، لكن مستوى أياغو أسباس المميز قد يهدد عرش البرازيلي الأصل في تشكيلة اللاروخا.

يذكر أن المنتخب الإسباني كان قد تأهل متصدرا للمجموعة الثانية، بعدما جمع 5 نقاط، وسيواجه وصيف المجموعة الأولى المنتخب الروسي، والذي انهزم أمس الإثنين ضد الأوروغواي بثلاثية نظيفة.

27/06/2018 على الساعة 09h32 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360