استمارة البحث

مباشر
أسينسيو
© حقوق النشر : Dr

ريال مدريد يرفض بيع أسينسيو إلى ليفربول

27/06/2018 نفين مربوح على الساعة 22h48

أكدت العديد من التقارير الصحفية عن رغبة نادي ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع ماركو أسينسيو جوهرة نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 وكانت العديد من الصحف، قد أكدت استعداد إدارة الريدز للتفاوض حول شراء اللاعب من الميرنغي هذا الصيف، وتقديم عرضا رسميا ضخما قيمته 180 مليون يورو.

وأكدت العديد من الصحف الإسبانية، بأن نادي ريال مدريد لا يستهدف التفاوض على بيع اللاعب ولا حتى أسينسيو نفسه والذي يصر على تحقيق حلمه الشخصي مدى الحياة وأن يحقق مجدا شخصيا بملعب سانتياغو برنابيو.

ومع كل نافذة إنتقالات يكثر الحديث حول إمكانية رحيل أسينسيو عن النادي الملكي فيما أشارت الصحف، أنه مهما تلقى اللاعب من عروضا قوية لن يرحل عن ريال مدريد، وأن إدارة الميرنغي لا تخطط للتفاوض بشأن بيع اللاعب والذي يرتبط بعقد رسمي حتى صييف عام 2023 بشرط جزائي مقداره 700 مليون يورو.

وينصب تركيز أسينسيو حاليا على كسب ثقة فيرناندو هييرو مدرب منتخب إسبانيا، حيث من المحتمل أن يعقد المدرب بعض التغييرات في مباراة ثمن النهائي بعد العرض الهزيل أمام المغرب، ويريد النجم الشاب أن يحصل على فرصة كاملة وأنه غير مهتم بالحديث عن مستقبله وسيبقى بصورة كبيرة في ريال مدريد.

27/06/2018 على الساعة 22h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360