استمارة البحث

مباشر
منتخب ألمانيا
© حقوق النشر : Dr

نوير: إنها أكبر خيبة أمل في مسيرتي الرياضية

28/06/2018 نفين مربوح على الساعة 22h48

عرب مانويل نوير حارس مرمى المنتخب الألماني، عن خيبة أمله الكبيرة بعد خروج منتخب بلاده من نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا من الدور الأول بشكل رسمي.

خرج نوير بتصريحات لوسائل الإعلام عقب هزيمة ألمانيا، مؤكدا أن خروج المنتخب مستحق في ظل افتقار الإرادة المطلقة للتألق في المونديال.

وقال حارس المانشافت:" أعتقد أننا جميعا لم نكن متحمسين ولم يكن لدينا الإرادة المطلقة لإظهار رغبتنا في تحقيق شئ جيد في كأس العالم".

وأضاف:" حتى لو لم نهزم أمام كوريا ونجحنا في التأهل لدور الستة عشر، كنا سنودع من مرحلة خروج المغلوب في المباراة التالية أو ما بعدها، نحن لم نستحق البقاء هنا".

وتابع:" نحن نتحمل المسئولية عما حدث، لقد كانت المرة الأخيرة التي كنا مقنعين فيها في خريف عام 2017، وهذا منذ فترة طويلة، لقد كنا متسرعين في المباراة وفقدنا أدائنا على أرضية الملعب، كنا نتحدث عن ما يمكننا تقديمه هنا، ولكن الآن نتحدث عن شئ مختلف كليا بعد الخروج".

واختتم نوير حديثه قائلا:" ما حدث أمر مريع ومثير للشفقة، إنها أكبر خيبة أمل في مسيرتي الرياضية، لم نكن في مستوى البطولة.

يذكر أن ألمانيا ودعت منافسات مونديال روسيا 2018 بالأمس بعدما تعرض لهزيمة قاسية أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين، إضافة لفوز السويد الساحق على المكسيك بثلاثية نظيفة، ليخرج حامل اللقب مبكرا من العرس المونديالي.

28/06/2018 على الساعة 22h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360