استمارة البحث

مباشر
فرنسا والأرجنتين
© حقوق النشر : Dr

مونديال 2018: غياب بارز في فرنسا أمام الأرجنتين

29/06/2018 نفين مربوح على الساعة 21h48

أعلن مدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشان، فقدان الظهير الأيسر الدولي بينامين ميندي لاعب مانشستر سيتي عن مواجهة المنتخب الأرجنتيني، السبت في إطار دور الـ16 من كأس العالم في روسيا 2018.

وصرح المدرب الفرنسي في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة: " هيرنانديز لا يعاني من مشاكل كبيرة وسيكون جاهزا للمباراة غدا، أما ميندي لن يتمكن من المشاركة بسبب مشكلة عضلية".

ديشان بدأ حديثه في المؤتمر الصحافي عن ليونيل ميسي بقوله: " هو لاعب لا يمكنك التنبؤ به، لاعب مختلف، ويجب أن تحد من قدراته".

وتابع: "يجب فقط أن نلقي نظرة على أرقامه، 65 هدفا في 127 مباراة مع فريقه، مع ذلك الأرجنتين لا ترتكز فقط على ميسي هناك لاعبون أخرون، لكن ميسي هو ميسي، بإمكانه صنع الفارق في أي لحظة".

وأكمل: "لدينا خطة من أجل ميسي، مع ذلك نعلم أنه يمكنه صناعة الفارق في أي وقت، المنتخب الأرجنتيني أيضا يملك لاعبين ذوي خبرة كماسكيرانو الذي اعتاد اللعب في المونديال، وفريقنا شاب، وما أقوله ليس عذرا، مع ذلك سوف نلعب من أجل التأهل للدور المقبل".

وعن تواجد الثالثي رافايل فاران، صامويل أومتيتي، ولوكاس هيرنانديز واللذين لعبوا مع وضد ميسي قال ديشان: " لدينا في الدفاع أشخاص لعبوا ضد ميسي، وسنرى كيف يمكننا الاستفادة من ذلك".

وختم مدرب فرنسا حديثه: " مباراة الغد الأكثر أهمية في مسيرتي مع فرنسا؟ دربت المنتخب الفرنسي لقرابة 6 سنوات، وصلنا إلى ربع نهائي كأس العالم ونهائي بطولة أوروبا، لذلك مباراة السبت ليست الأهم".

29/06/2018 على الساعة 21h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360