استمارة البحث

مباشر
جوردي
© حقوق النشر : Dr

اعترافات إسبانية حول مساهمة "الفار" في تأهل "الماتادور" إلى دور الثمن

30/06/2018 نفين مربوح على الساعة 09h00

أكد جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة ومنتخب إسبانيا أن على جميع لاعبي الماتادور الهدوء وذلك في ظل وجود تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" والتي ساهمت في تحقيق التعادل أمام المغرب في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بالمونديال المقام حاليا في روسيا.

وداعب فيديو في تصريحات له زميله في الماتادور لوكاس فاسكيز أن تنقنية الفيديو ربما لا تعجب لاعبين مثل فاسكيز، وذلك في إشارة إلى واقعة احتساب ضربةجزاء لفريقه ريال مدريد أمام يوفنتوس في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا حيث أثير الكثير من الجدل حولها.

وأوضح ألبا في تصريحات له أنه تقنية حكم الفيديو عادلة وهي من تسببت في الحصول على تعادل أمام المغرب، بعدما سجل إياغو إسباس هدف التعادل قبل أن يطلق الحكم صافرته بلحظات بعدما أشار المساعد إلى وجود حالة تسلل ولكن بعدما جرى مشاهدة اللقطة من خلال الكاميرات اتضح صحة موقفه وانتهت المباراة بالتعادل 2ـ2.

وطالب ألبا لاعبي إسبانيا بالهدوء لأن هناك 32 كاميرا تراقب الملعب من مختلف الزوايا وترصد الأخطاء وتعاون الحكم وهي من منحت التعادل للماتادور أمام المغرب في الوقت القاتل.

وأدى المنتخب المغربي بقوة أمام إسبانيا وأحرج بطل العالم عام 2010 ونال إشادة واسعة من مختلف الصحف وسيبقى التاريخ محفورا بأن لاروخا حصل على التعادل من فم أسد جبل أطلس بتقنية "VAR" في اللحظات الأخيرة.

30/06/2018 على الساعة 09h00 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360