استمارة البحث

مباشر
مارلون سانتوس
© حقوق النشر : Dr

12 مليون يورو قيمة بيع برشلونة لنجمها لهذا الفريق

30/06/2018 نفين مربوح على الساعة 11h16

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة على بعد خطوة واحدة من بيع لاعبه مارلون سانتوس، الذي أعاره في الموسم الماضي إلى نيس الفرنسي وذلك لنادي ساوثهامبتون الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة سيبيع اللاعب مقابل 12 مليون يورو بينما لن يكون من حق إدارة البلوغرانا إعادة شراء اللاعب مثلما كان الوضع في صفقتي جيرارد ديلوفيو ودينيس سواريز.

وكان سانتوس يمثل عائقا أمام طموحات برشلونة حيث لا يجوز للبلوغرانا أن يضم أكثر من ثلاثة لاعبين لا يحملون الجنسية الإسبانية أو الأوروبية حيث بقى في صفوفه حاليا كل من باولينيو وفيليبي كوتينيو وياري مينا، وإن كان الأخير على مشارف الرحيل بسبب قدوم صانع الألعاب البرازيلي أرثور ميلو من نادي غريميو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء رحيل سانتوس وياري مينا ليؤكد اقتراب قلب الدفاع الفرنسي كليمينت لينغليت لاعب إشبيلية الأندلسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سيعلن عن موقفه من الانتقال إلى البلوغرانا خلال ساعات فيما تصل قيمة كسر عقده إلى نحو 35 مليون يورو.

يذكر أن برشلونة قد ضم مارلون سانتوس من فلومينينسي البرازيلي مقابل نحو 6 ملايين يورو ليبيعه الآن بضعف المبلغ، وذلك بعد عام قضاه في صفوف نيس الفرنسي على سبيل الإعارة.

30/06/2018 على الساعة 11h16 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360