استمارة البحث

مباشر
سواريز وكريستيانو
© حقوق النشر : Dr

مونديال 2018: سواريز يوجه رسالة شديدة لرونالدو ويتحدث عن "VAR"

30/06/2018 نفين مربوح على الساعة 12h48

يستعد منتخب أوروغواي من أجل مواجهته القوية أمام نظيره منتخب البرتغال مساء اليوم السبت، على ملعب فيشت الأوليمبي ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

وحرص اللاعب لويس سواريز مهاجم ونجم منتخب السيليستي، على الخروج من أجل الحديث عن تلك المواجهة الصعبة في مواجهة النجم كريستيانو رونالدو قائد البرتغال.

وافتتح سواريز تصريحاته في المؤتمر الصحفي بتوجيه رسالة تحذير شديدة لرونالدو، حيث قال " المنافسة مع كريستيانو رونالدو ستكون مختلفة إنه كأس العالم، والشعور أنك ترتدي قميص المنتخب الوطني شيء خاص للغاية".

ثم أضاف نجم نادي برشلونة الإسباني في حديثه عن المنافسة مع نجم نادي ريال مدريد قائلا " نحن جميعا نريد أن نبذل قصارى جهدنا من أجل تخطي تلك المواجهة الصعبة".

وقام اللاعب أيضا بالحديث عن تقنية الفيديو "VAR" التي تساعد الحكام في مونديال روسيا مبديا قلقه منها باعتباره ليس اللاعب الأكثر احترافية في تصرفاته الرياضية على أرض الملعب.

وقال: " الأر لا يتعلق فقط بضربات الجزاء، لكن لم تقوم بالاحتجاج كثيرا. يجب أن تكون أكثر وعيا وهذا ما نتحدث عنه، والآن مع الكاميرات يمكن للحكم أن يحتسب ضربات جزاء لم تسمع بها من قبل ".

يذكر أن منتخب أوروغواي تأهل في المركز الأول عن المجموعة الأولى، بينما حل منتخب البرتغال ثانيا في المجموعة الثانية، والفائز منهما سيواجه الفائز من مواجهة فرنسا والأرجنتين التي ستقام اليوم أيضا.

30/06/2018 على الساعة 12h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360