استمارة البحث

مباشر
سامباولي
© حقوق النشر : Dr

مونديال 2018: سامباولي يرد على منتقديه

30/06/2018 نفين مربوح على الساعة 14h48

يستعد منتخب الأرجنتين من أجل مواجهته القوية والحاسمة أمام منتخب فرنسا، اليوم السبت على ملعب كازان أرينا ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

وخرج خولرخي سامباولي مدرب منتخب التانغو  للحديث في المؤتمر الصحفي الخاص والرد على الانتقادات التي تلقاها خلال مباريات الدور الأول من المونديال والذي تأهل منه بصعوبة بالغة.

فيما قام سامباولي في تصريحاته بالرد على سؤال حول الحديث الذي دار بينه وبين نجم الفريق ليونيل ميسي في مواجهة نيجيريا والشائعات التي تشير إلى سؤاله لميسي حول إقحام سيرجيو أغويرو من عدمه.

وتحدث المدرب الأرجنتيني حول هذا الأمر قائلا: " أتذكر هذا الحوار مع ليو بشكل جيد للغاية، لكن كل ما أتحدث به إلى لاعبي فريقي شيء شخصي ولن أقوم بإعلانه على الملأ. لقد كان حديثا بسيطا، لم يكن الأمر كذلك".

وحرص سامباولي أيضا على الرد على أسئلة حول مستقبله مع منتخب التانغو، حيث قال " هل سأستمر كمدرب؟ حسنا، لدي عقد وأنا سعيد جدا لوجودي هنا. طالما أستطيع أن أقاتل لأكون هنا، سأقاتل كل يوم".

أما عن المباراة أمام فرنسا وحالة فريقه، فقال خورخي " سترون فريقا أرجنتينيا منافسا جدا لن يقبل الخسارة. لكن لا يمكنك الفوز بالبطولة بمجرد اللعب من القلب".

30/06/2018 على الساعة 14h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360