استمارة البحث

مباشر
موراتا
© حقوق النشر : Dr

موراتا بين البقاء في تشيلسي أو العودة لصفوف يوفنتوس

03/07/2018 نفين مربوح على الساعة 09h16

يستعد نادي تشيلسي الإنجليزي لمناقشة مستقبل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لاعب الفريق، وذلك وسط تكهنات مستمرة في الفترة الماضية بشأن رحيله عن صفوف الفريق.

وبعد أن قضى عامين في إيطاليا مع نادي يوفنتوس بين عامي 2014 و 2016، تم ربط اللاعب البالغ من العمر 25 عاما بالعودة إلى بطل الدوري الإيطالي مجددا.

ووفقا للتقارير فإن تشيلسي يعتزم الجلوس مع مهاجمه عند عودته للتدريب في الفترة التحضيرية للموسم المقبل، وذلك في التاسع من يوليو لمعرفة قراره الأخير سواء بالبقاء في النادي أو الرحيل، وما زال النادي يأمل في أن يتحسن اللاعب في الموسم الثاني في إنجلترا.

وأشارت التقارير إلى أن تشيلسي سيوافق على رحيل موراتا فقط إذا تمكن إحضار بديل مناسب، حيث يرغب النادي في الحصول على خدمات البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الذي صرح بأنه مستعد لخوض تحد جديد بعد ثماني سنوات في ألمانيا، بجانب الأرجنتيني غونزالو هيغواين لاعب  والذي تم ربطة بتشيلسي مؤخرا.

يذكر أن موراتا غاب عن المشاركة مع منتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم المقامة بروسيا، بعدما تم استبعاده من القائمة، ويستعد اللاعب للعودة لتدريبات فريقه مجددا في الأسبوع المقبل.

03/07/2018 على الساعة 09h16 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360