استمارة البحث

مباشر
جون أوبي ميكيل
© حقوق النشر : Dr

قائد نيجيريا يعترف أنه تم اختطاف والده قبل مباراة الأرجنتين

04/07/2018 نفين مربوح على الساعة 09h00

كشف النجم النيجيري الكبير جون أوبي ميكيل سرا خطيرا، يتعلق بوالده وذلك قبل ساعات من انطلاق مباراة منتخب بلاده الهامة والحاسمة أمام المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم في روسيا.

وأكد ميكيل أنه قد تم اخباره بأن والده قد تم اختطافه قبل ساعات من المباراة وهو ما جعله يعيش أجواء متوترة طوال أحداث المباراة، وفضل اخفاء الأمر قبل المباراة من أجل ألا يشتت باقي زملائه بهذا الخبر.

وأكدت الصحف بأنه قد تم اطلاق سراح والده عقب تدخل الشرطة النيجيرية في موطنه الأصلي، حيث تم علاجه بأحد المستشفيات عقب الصدمة العصبية التي تعرض لها طوال فترة اختطافه.

وخلال تصريحات صحفية لميكيل باحدى الصحف الإنجليزية قال: "لقد شاركت بالمباراة بينما كان والدي مختطفا من قبل احدى العصابات اضطرت إلى اخفاء الصدمة وتلقيت مكالمة قبل المباراة بأربع ساعات لاخباري بما حدث".

وأضاف: "تم اخباري بأنهم سوف يقتلون والدي اذا أبلغت السلطات أو أخبرت أحد بالأمر كما أنني لم ارغب في مناقشته من الأساس مع المدرب لم أرغب في أن تكون أزمتي مصدر تشويشا له ولبقية الفريق في يوم مباراة مصيرية مثل هذه أعترف أنني أردت أن أنقاشها معه لكني لم أستطيع".

وأتم: "لحسن الحظ تم اطلاق سراح والدي بأمان بعدها أشكر السلطات على جهودهم لانقاذ والدي والدعم الذي تلقيته من أصدقائي وأفراد عائلتي ولسوء الحظ والدي في المستشفى الأن يتلقى العلاج نتيجة التعذيب الذي تعرض له".

يذكر أن المنتخب النيجيري قد ودع منافسات بطولة كأس العالم في روسيا عقب سقوطه أمام المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف واحد وافتك منتخب التانغو بطاقة التأهل لثمن النهائي في اللحظات الأخيرة.

04/07/2018 على الساعة 09h00 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360