استمارة البحث

مباشر
متحف برشلونة
© حقوق النشر : Dr

متحف برشلونة يهمل آخر كرتين ذهبيتين لرونالدو

04/07/2018 نفين مربوح على الساعة 21h16

يحمل متحف نادي برشلونة الإسباني العديد من الإنجازات الرائعة التي قام بها النادي الكاتالوني في عام 2018، سواء كان ذلك بتحقيق ثنائية الدوري والكأس، أو الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب.

تقول صحيفة "آس" الإسبانية أنه تم تحديث المتحف عن طريق إدارة النادي والقائمين على إدارة المتحف بالشكل الصحيح بما يتيح لجميع زوار المتحف من جماهير البلاوغرانا الفخر بإنجازات فريقهم.

وذكرت الصحيفة أنه على بعد أمتار قليلة من تلك الإنجازات، في استعراض تاريخ كرة القدم والأندية الأكثر حصولا على جائزة الذهبية، يبدو أن مديري النادي نسوا بالفعل إضافة الكرتين الذهبيتين الأخيرتين للبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني.

ويقوم النادي الكاتالوني بعمل لوحة شرفية عليها صور جميع اللاعبين الذي فازوا بالبالون دور خلال ارتدائهم قميص الفريق عبر التاريخ، والذين يأتي على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالفعل بخمس كرات ذهبية.

فيما يمتلك برشلونة 15 كرة ذهبية في تاريخ هذا الصراع الطويل، ثم أندية ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس وميلان الإيطاليين برصيد 8 كرات ذهبية، لكن تاريخ الكرات الذهبية لريال مدريد يتوقف عند عام 2014.

فهذا يعني أن المتحف لم يضع الكرتين الذهبيتين الأخيرتين واللتين حصل عليهما رونالدو في عامي 2016 و2017 على التوالي.

04/07/2018 على الساعة 21h16 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360