استمارة البحث

مباشر
بيريز ورونالدو
© حقوق النشر : Dr

رئيس ريال مدريد يعقد اجتماعا عاجلا مع رونالدو

05/07/2018 نفين مربوح على الساعة 11h48

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن اتصال جمع بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني وخورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالدو، من أجل ضرورة الاجتماع العاجل لمناقشة قرار النجم البرتغالي بالرحيل إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاجتماع سيتضمن كشف أوراق كل طرف في الصفقة، حيث سيسعى رئيس ريال مدريد للحديث عن المطالب المالية في حال قرر النادي بيع النجم البرتغالي، كذلك فإن وكيل كريستيانو رونالدو، سيطرح رغبة اللاعب في الرحيل.

وقد أشارت الكثير من التقارير الإسبانية إلى أن رونالدو يرغب بكل قوة في تعديل تعاقده مع النادي ورفع راتبه، وهو الأسلوب الذي يرفضه فلورنتينو بيريز لذا ظهر عرض يوفنتوس الإيطالي والذي سيرفع راتب النجم البرتغالي إلى نحو 30 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن الساعات المقبلة ستكشف الكثير بشأن رغبة ريال مدريد من رحيل رونالدو خاصة أن قرار مثل ذلك يجب أن يستتبعه خطوات جديدة بضرورة ضم نجم آخر ليحل محل الدون.

وفشل كريستيانو رونالدو في الوصول ببلاده البرتغال إلى أبعد من دور الـ16 من كأس العالم الذي تقام فعالياته حاليا في روسيا ليبدأ مسلسل رحيل النجم البرتغالي إلى عن ريال مدريد حيث أكدت الصحيفة أن مغادرة سانتياغو بيرنابيو أقرب من أي وقت مضى.

يذكرأن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد قد ألمح منذ أشهر إلى أنه يحب نادي يوفنتوس وذلك خلال لقاء الذهاب في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا العام الماضي والتي حصل عليها النادي الملكي في نهاية المطاف.
 

05/07/2018 على الساعة 11h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360