استمارة البحث

مباشر
رونالدو
© حقوق النشر : Dr

رونالدو يحسم قراره بشأن انتقاله ليوفنتوس

05/07/2018 نفين مربوح على الساعة 18h16

كشفت تقارير صحفية برتغالية، أن صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي ستحسم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكدت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، أن رونالدو حسم قرار رحيله عن النادي الملكي، وقالت إنه سيوقع لنادي السيدة العجوز حتى عام 2022 بصفقة تبلغ قيمتها 100 مليون يورو، وبراتب سنوي 30 مليون يورو.

جاء ذلك بعد أن كشف البرنامج التلفزيوني "تشيرنجيتو دي خوجونيس" عن الاجتماع الذي دار بين فلورنتيو بيريز رئيس النادي، وخورخي مينديز وكيل اللاعب، من أجل حسم مصير رونالدو مع النادي الملكي، وبعد هذا الاجتماع توصلت صحيفة ريكورد أن رونالدو طوى تماما صفحة ريال مدريد، وأنه سينتقل للعب في صفوف النادي الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الريال ستقبل بيع اللاعب بـ 100 مليون يورو، مشيرة إلى أن رونالدو بات يملك الآن مستند يسمح له بالرحيل عن سانتياجو بيرنابيو، إذا ما قام أي ناد بالتقدم لضمه بمثل هذه القيمة.

يذكر أن رونالدو يشعر بحالة من الاستياء داخل جدران السانتياجو بيرنابيو، حيث رفضت إدارة الريال زيادة راتبه السنوي الذي يقدر بـ 21 مليون يورو، بالرغم من أن بيريز، كان قد وعده بتحسين قيمه عقده.

05/07/2018 على الساعة 18h16 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360