استمارة البحث

مباشر
يارا مينا
© حقوق النشر : Dr

ليفربول يستهدف نجم برشلونة تألق في المونديال

05/07/2018 نفين مربوح على الساعة 21h16

ظهر اللاعب يريي مينا مدافع نادي برشلونة الإسباني، بشكل ملفت للأنظار مع منتخب كولومبيا في بطولة كأس العالم روسيا المقامة حاليا في روسيا والتي ودعها النمور من الدور ثمن النهائي على يد منتخب إنجلترا، حيث سجل معهم 3 أهداف في البطولة.

تقول صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن تألق المدافع الدولي الكولومبي جذب إليه أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكُبرى من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية الشهيرة أن نادي ليفربول الإنجليزي جاء في مقدمة الأندية الراغبة في التعاقد مع مينا من أجل تدعيم خط دفاع الفريق في الموسم المقبل جنبا إلى جنب مع ديان لوفرين، فيرغيل فان دايك وجويل ماتيب.

فيما جاء هذا الاهتمام عن طريق يورغن كلوب المدرب الألماني للريدز، والذي أُعجب بقوة بالمستوى الذي ظهر به المدافع الكولومبي في المونديال وخاصة في مواجهة إنجلترا، ليطلب من إدارة النادي التحرك لضمه.

لكن ليفربول سيواجه منافسة قوية من جانب جاره ومنافسه نادي إيفرتون الذي أبدى استعداده للظفر بخدمات لاعب قلب الدفاع المتميز على سبيل الإعارة في حالة موافقة برشلونة على خروجه بتلك الطريقة.

يذكر أن مينا قد انضم إلى برشلونة في الشتاء الماضي من نادي بالميراس البرازيلي ولم يشارك بصفة منتظمة تحت قيادة مدربهم إرنستو فالفيردي، وتلقى البلاوغرانا عرضا من نادي فنربخشة التركي للتعاقد معه مقابل 30 مليون يورو.

 

05/07/2018 على الساعة 21h16 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360