استمارة البحث

مباشر
بيريز ورونالدو
© حقوق النشر : Dr

وكيل رونالدو يلغي رحلته لإيطاليا ويبقى في مدريد

07/07/2018 نفين مربوح على الساعة 15h16

يبدو أن خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب كريستيانو رونالدو، مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني، لا ينوي الهدوء إلا بعد حسم مستقبل النجم البرتغالي مع نادي العاصمة الإسبانية مدريد.

وارتبط اللاعب الدولي البرتغالي في الفترة الأخيرة بالرحيل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، وسط تكهنات عديدة أن الاتفاق تم بالفعل على إبرام الصفقة مقابل 100 مليون يورو، وبانتظار الإعلان الرسمي في أي لحظة.

تقول شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أن وكيل الأعمال البرتغالي يتواجد في مدريد من أجل التفاوض مع فولورتينو بيريز رئيس النادي الملكي من أحل حسم الأمور بشأن مستقبل رونالدو.

وذكرت الشبكة الشهيرة أن مينديز كان من المقرر أن يسافر مؤخرا إلى مدينة ميلانو الإيطالية، لكنه قام بإلغاء الرحلة من أجل استكمال مفاوضاته مع بيريز، حيث كان مقرر للرحلة القيام في تمام الساعة 10:30 مساء الخميس، لكنه أجلها إلى الساعة 11:00 صباح الجمعة قبل أن يفوتها من جديد.

أما في مطارات إيطاليا، فهناك ترقب كبير لوصول رونالدو في أي لحظة من أجل إتمام الانتقال إلى السيدة العجوز بشكل رسمي، وهي الصفقة التي من شأنها أن تقلب موازين كرة القدم الإيطالية إعادتها إلى الواجهة من جديد.

يذكر أن رونالدو يتواجد حاليا في عطلته الصيفية في اليونان بعد خروج منتخب البرتغال من بطولة كأس العالم في روسيا على يد منتخب أوروغواي من الدور ثمن النهائي.

07/07/2018 على الساعة 15h16 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360