استمارة البحث

مباشر
لوكاس هيرنانديز
© حقوق النشر : Dr

مدافع فرنسا: هنري سيكون مسرورا لو فزنا على بلجيكا

07/07/2018 نفين مربوح على الساعة 16h48

أكد المدافع الفرنسي لوكاس هرنانديز، اليوم السبت، أن مواطنه تييري هنري الذي يعمل حاليا ضمن الجهاز الفني للمنتخب البلجيكي لكرة القدم، سيكون مسرورا في حال فوز الديوك الفرنسية على منافسه الشياطين الحمر في نصف نهائي كأس العالم.

ويواجه منتخب فرنسا نظيره منتخب بلجيكا في نصف النهائي الأول لمونديال روسيا الثلاثاء القادم، في مدينة سان بطرسبورغ، بعد فوز الأول في الدور ربع النهائي، الجمعة، على الأوروغواي بهدفين نظيفين، والثاني على البرازيل في اليوم نفسه بهدفين مقابل هدف.

ومن المتوقع أن يكون هنري في موقف لا يحسد عليه خلال هذه المباراة، فهو الهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي والمتوج معه بلقب مونديال 1998 على أرضه، إلا أنه يشغل حاليا منصب المساعد الثاني للمدرب الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا.

وقال الظهير الأيسر للمنتخب الفرنسي هرنانديز، في مؤتمر صحفي اليوم السبت: إن هنري لن يكون حزينا في حال خسارة بلجيكا، موضحا: "كل الفرنسيين يعرفونه، نعرف جيدا أنه كان لاعبا كبيرا، وأيقونة لكرة القدم".

وتابع هيرنانديز:" الآن هو المساعد الثاني لمدرب بلجيكا، وآمل في ألا يتفوق علينا في نصف النهائي، ولكن إذا فزنا سيكون مسرورًا أيضًا لأنه فرنسي قبل أي أمر آخر".

أما عن المدرب الحالي للديوك ديدييه ديشامب، والذي كان قائد المنتخب الفرنسي في بطولة 1998 والذي توج باللقب العالمي للمرة الأولى في تاريخه بفرنسا، أوضح هرنانديز: "كما كل المدربين الذي سبق لهم أن كانوا لاعبين، هو يعرفنا جيدا، ويعرف كيف نفكر في كل لحظة، هو قريب جدًا منا، ويهتم كثيرًا بأن نكون في حالة جيدة ذهنيا وبدنيا".

07/07/2018 على الساعة 16h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360