استمارة البحث

مباشر
فاران
© حقوق النشر : Dr

فاران: لوكاكاو أخطر لاعبي منتخب بلجيكا

07/07/2018 نفين مربوح على الساعة 19h16

أكد رافايل فاران، مدافع منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد، صعوبة المواجهة المقبلة التي تنتظر منتخب بلاده أمام نظيره البلجيكي في الدور نصف النهائي من أن بلجيكا تمتلك بطولة كأس العالم روسيا 2018، مشيرا إلى فريقا قويا خصوصا على مستوى الهجوم.

وحسم منتخب الديوك تأهله للدور نصف النهائي بعد فوزه على نظيره الأوروجويانى، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة، على ملعب "نيجنى نوفجورود"، فى الدور ربع النهائى للمونديال.

وقال فاران في تصريحات صحفية: "تنتظرنا مباراة صعبة للغاية أمام المنتخب البلجيكي، يجب أن نبذل كل ما في وسعنا لتجاوز الدور المقبل، يملكون هجوما قويا للغاية، فلديهم لوكاكو الذي يعد مشكلة كبيرة لأي دفاع، وسيمثل لنا التهديد الأكبر، فهو لاعب قوي، ويجب أن نغلق عليه المساحات، لأنه خطورته تظهر إذا اتيحت له المساحة".

وقال عن هازارد،  : "هازارد لاعب مهاري وسريع للغاية ويمتلك مهارات عالية، ولا توجد طريقة سحرية لإيقافه، والحل الوحيد لأجله هو تضييق المساحات وعدم تركه بالكرة لفترة".

وتابع فاران: "نريد أن نصبح أبطالا للعالم كي نسعد شعبنا، على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة في بطولة ليس فيها مرشح لحصد اللقب، فكل الفرق قوية".

يذكر أن فرنسا ستواجه بلجيكا، يوم الثلاثاء المقبل، في الدور نصف النهائي، ولم يتأهل منتخب الديوك إلى هذا الدور منذ بطولة كأس العالم 2006 التي أقيمت على الأراضي الألمانية.

07/07/2018 على الساعة 19h16 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360