استمارة البحث

مباشر
ميسي
© حقوق النشر : Dr

حاول تقليد ميسي فدفع حياته ثمنا لذلك

08/07/2018 نفين مربوح على الساعة 17h16

رغم خروجه من بطولة كأس العالم روسيا 2018 لا يزال الأرجنتيني ليونيل ميسي، مصدر إلهام للكثيرين من عشاق ولاعبي الكرة حول العالم، والذين قد يدفعون حياتهم ثمنا لحبهم الشديد لمهاجم نادي برشلونة.

وفقا لما نشرته وكالة "سبوتينك" الروسية للأنباء، فلم يكن يعرف ساجار داس، المهاجم في فريق الشباب بمدينة كلكتا الواقعة شرقي الهند أنه سيدفع حياته ثمنا لتقليد إحدى لعبات الكرة التي يشتهر بها البرغوث، حينما فقد توازنه.

وذكرت الوكالة أن داس، 20 عاما، المعروف بولعه الشديد لميسي سقط على الأرض وارتطمت الكرة بصدره، ما جعله يفقد الوعي قبل أن يتم نقله على الفور إلى المستشفى الذي فارق فيه الحياة متأثرا بإصابته.

وقال سامار كويال، ابن عم داس:" كان داس يشاهد كل المباريات حتى وقت متأخر من الليل في مونديال روسيا، كان يعشق ميسى حتى الجنون، كان منشغلا جدا بمتابعة مباريات كأس العالم، لدرجة أنه أهمل دراسته، وفي مباراة أقيمت أمس الأول الخميس بين فريقين محليين، كان داس يحاول أداء بعض الحركات والتمريرات التي يشتهر بها ميسيى حتى فارق الحياة.

وودع الساحر الأرجنتيني الحاصل على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات مونديال روسيا بعد خسارة التانغو في دور الـ 16 أمام منتخب الديوك الفرنسية بنتيجة ثقيلة 4-3.

يذكر أن ميسي قد حصل مرفقة برشلونة على بطولة الدوري الإسباني الليغا 9 مرات، وكأس إسبانيا 6 مرات، ودوري أبطال أوروبا تشامبيونزليغ 4 مرات.

08/07/2018 على الساعة 17h16 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360