استمارة البحث

مباشر
تشافي
© حقوق النشر : Dr

تشافي: هذه طريقة لعب نيمار ومن الصعب تغييرها

09/07/2018 نفين مربوح على الساعة 22h16

أدلى الإسباني تشافي هيرنانديز، لاعب السد القطري، بالعديد من التصريحات المتعلقة بمستوى منتخب إسبانيا والأداء السيء الذي قدمه الفريق في مونديال روسيا وإقالة جولين لوبيتيغي، المدرب الحالي لريال مدريد، عن مهمة تدريب لاروخا.

وقال تشافي : "لقد استهلت إسبانيا المونديال بشكل جيد أمام البرتغال، لقد كنت في الملعب، وكنا نشعر بأننا نسيطر على ملعب مباراة البرتغال، وقد لعبنا بطريقة رائعة في العديد من لحظات المباراة، لقد فقد العديد من لاعبي لاروخا ثقتهم بأنفسهم وهو ما أثر على الفريق، بجانب رحيل لوبيتيجي، والذي أثر بشكل سلبي على الفريق وأدائه.

وعن طريقة لعب نيمار وسقوطه في الكثر من الأحيان على ملعب المباراة أكد: "هذه هي طريقة لعبه ومن الصعب تغييرها، وفي الوقت الحالي أرى بأنه سيكون خليفة ميسي ورونالدو، وسيكون رقم واحد خلفا لهم".

وأردف: "أرى بأن ميسي يشعر بالإحباط مع منتخب الأرجنتين، ولا يشعر بالسعادة هناك مثلما يشعر بها في برشلونة، وربما قد يؤثر هذا على أدائه مع الفريق الكتالوني، إذ أنه من الصعب تحقيق كل الأهداف المرغوب بها في الحياة، ولحسن حظ الكثير من جيلنا أننا تمكنا من الفوز بكل شيء، وهذا ليس بالشيء الطبيعي، فالطبيعي هو الافتقاد لشيء ما للفوز به".

09/07/2018 على الساعة 22h16 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360