استمارة البحث

مباشر
مروان فيلايني
© حقوق النشر : Dr

مدرب بلجيكا: "فيلايني محارب لديه ما يحتاجه أي لاعب"

10/07/2018 نفين مربوح على الساعة 15h48

أكد الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب لمنتخب بلجيكا الأول لكرة القدم ، أن فريقه سيحتاج لتكرار الأداء الذي قدمه أمام البرازيل، من أجل تخطي عقبة فرنسا، اليوم الثلاثاء، بنصف نهائي مونديال روسيا، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سان بطرسبرغ.

وقال مارتينيز، في مؤتمر صحفي: "المواجهة ستكون معقدة في الكثير من المواقف. يجب أن نحافظ على التوازن، وأن نكون حاسمين، كما فعلنا أمام البرازيل، وخلال آخر 20 دقيقة أمام اليابان ، لا أعتقد أن مباراة فرنسا  ستكون خادعة لنا. فرنسا والبرازيل متشابهتان، خاصة في المواهب الفردية".

وتابع: "لن ندخل المباراة، ونحن نضع في حسابنا ما قدمناه أمام البرازيل. إنها فرصة لا تعوض. إنه قبل نهائي المونديال".

وواصل المدرب: "لدينا لاعبون مميزون، لكننا في نفس الوقت نعمل كفريق. الكل يحاول مساعدة الآخر. الجميع لديه طموح واضح، ونتمنى تحقيق شيء مهم".

وبشأن لاعبه مروان فيلايني، نجم مانشستر يونايتد، الذي لعب أساسيا أمام البرازيل، وقدم مباراة كبيرة، قال: "إنه لاعب جيد، ولديه عقلية جيدة. إنه محارب. لديه ما يحتاجه أي لاعب. يرغب في الفوز دائما. هذه أمور مهمة للغاية للاعب كرة القدم".

وعن دور تيري هنري، نجم المنتخب فرنسا السابق، والمدرب المساعد لبلجيكا، مع اللاعبين، قال: "لقد قدم لنا الكثير خلال عامين. إنه قريب من اللاعبين، ومنح الكثير من خبراته لهذا الجيل، ويحاول مساعدة الجميع".

10/07/2018 على الساعة 15h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360