استمارة البحث

مباشر
منتخب إنجلترا
© حقوق النشر : Dr

مونديال 2018: التفاؤل يسود منتخب إنجلترا بسبب الحكم

10/07/2018 نفين مربوح على الساعة 20h48

تسود حالة من التفاؤل معكسر منتخب إنجلترا قبل لقائه المرتقب مع كرواتيا غدا الأربعاء ضمن منافسات دور نصف النهائي لكأس العالم روسيا 2018، وذلك بعد الكشف عن حكم المباراة

فوفقا لصحية "ذا ميرور" البريطانية، يعتبر التركي جنيد شاكير الذي سيدير المباراة فأل خير لأبناء جاريث ساوثجيت، إذ أنه لم يقم قط بإدارة مباراة انهزم فيها منتخب إنجلترا.

ويعد جاكر واحدا من أفضل الحكام المقيدين في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ودائما ما تسند إليه إدارة المباريات المهمة سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات.

وتعد تلك هي المباراة الثالثة التي يظهر فيها جاكر في نهائيات كأس العالم الحالية، حيث سبق وأن أدار مباراتي المغرب وإيران وأيضا الأرجنتين ونيجيريا في دور المجموعات.
جاكر الذي يعمل في مجال التأمين أشهر 9 بطاقات صفراء، ولم تصدر عنه أية بطاقات حمراء في المباراتين السابقتين.

كانت أخر مباراة أدارها شاكير لإنجلترا أمام المنتخب الأسكتلندي على ملعب ويمبلي الشهير خلال مرحلة التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، وانتهت بفوز  إنجلترا بثلاثة أهداف نظيفة.

يذكر أن إنجلترا فازت أيضا في مباراتين أدارهما الحكم التركي أمام كل من سويسرا في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2016  2-0، وبنفس النتيجة أمام أندورا في مرحلة التصفيات المؤهلة لمونديال 2010، فيما تعادلت في مباراة وحيدة أدارها الحكم نفسه أمام أوكرانيا بنتيجة 1-1 في التصفيات المؤهلة لمونديال 2014.

10/07/2018 على الساعة 20h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360