استمارة البحث

مباشر
رونالدو
© حقوق النشر : Dr

رسائل مؤثرة من نجوم الريال ويوفنتوس عن رحيل رونالدو

11/07/2018 نفين مربوح على الساعة 18h48

نشر لاعبو ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، عددا من الرسائل المؤثرة بعد إعلان انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل رسمي إلى صفوف فريق يوفنتوس الايطالي .

وأعلن نادي ريال مدريد أمس الثلاثاء، عبر موقعه الرسمي، موافقته على انضمام البرتغالي صاحب الـ 33 عاما إلى صفوف اليوفي، في صفقة انتقال تبلغ قيمتها 100 مليون يورو لمدة 4 أعوام.

وجاءت أبرز تصريحات لاعبي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كالآتي :

الإسباني سيرجيو راموس كتب: "رونالدو، أهدافك وأرقامك وكل شيء فزنا به معا يتحدث عن نفسه، لقد استحقيت مكانا بارزا في تاريخ ريال مدريد، ستتذكرك جماهير ريال مدريد دائما، لقد كان من دواعي سروري أن ألعب إلى جانبك، عناق قوي وحظ سعيد في يوفنتوس".
jcrop-preview
الألماني سامي خضيرة قال: "مرحبا بك في تورينو يا كريستيانو، حظينا بوقت عظيم في ريال مدريد ولا أستطيع انتظار العودة للعمل معك".
jcrop-preview
الفرنسي تيو هرنانديز دون: "كان من دواعي سروري اللعب مع أفضل في العالم، أتمنى لك التوفيق في اليوفي يا كريستيانو".
jcrop-preview
فيما حرص باولو ديبالا، لاعب فريق يوفنتوس، على الترحيب بكرستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الجديد، قائلا: " أهلا وسهلا بالدون".

jcrop-previewالإسبانى ماركوس يورينتي: "حظا موفقا في مرحلتك الجديدة كريستيانو، الذكرى التي تركتها لن تمحى، صنعت التاريخ بهذا القميص".
jcrop-preview

ألفارو أربيلوا: "عندما يقرر أسطورة في ريال مدريد مثلك أن يسلك طريقا آخر لا توجد علامة أكبر للامتنان والاحترام سوى فتح أبواب ما سوف يكون منزلك دائماً، لقد كان فخر للعب بجانبك، نراك قريباً يا رونالدو، حظا سعيدا وشكرا على كل شيء".
jcrop-preview
واختتم ماركو أسينسيو عبر "إنستغرام" قائلا : " كان من دواعي سروري اللعب معك، لقد كنت مثالا في كل شيء، حظا موفقا في مسيرتك الجديدة كريستيانو".

jcrop-preview

11/07/2018 على الساعة 18h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360