استمارة البحث

مباشر
داليتش
© حقوق النشر : Dr

مدرب كرواتيا يؤكد صعوبة النهائي وطموحه لمواصلة الحلم

13/07/2018 نفين مربوح على الساعة 11h17 | تحديث 13/07/2018 على الساعة 12h16

أقر مدرب المنتخب الكرواتي لكرة القدم زلاتكو داليتش بقوة المنتخب الفرنسي، الذي سيواجهه الأحد في المباراة النهائية لمونديال روسيا، لكنه أشار إلى صفات لاعبيه وقدرتهم على استغلال الفرصة الفريدة من نوعها للتتويج بأول لقب في تاريخهم.

وأعرب داليتش في مؤتمر صحافي في موسكو عن أسفه للاستهانة بالمدربين الكروات في أوروبا حيث يحظى البعض بمناصب في أندية كبيرة لانهم كانوا اسماء كبيرة كلاعبين، مضيفا "أقول دائما، أعطوني فرصة تدريب برشلونة او ريال مدريد وسأحرز الاألقاب".

وتابع: "سنكون أقوى، لأننا في المباراة النهائية، والأمر يتعلق بأفضل منتخبين يبلغان هذا الدور. لاعبو المنتخب الفرنسي يشكلون خطورة في الهجمات المرتدة، والتحول السريع من الدفاع الى الهجوم بفضل مبابي وغريزمان. لن يكون من السهل الدفاع أمامهم، لكن تضامننا، صلابتنا، ضغطنا الجيد ونشاطنا خلال خسارتنا للكرة ستكون الوسائل الجيدة لمواجهة فرنسا".

وأضاف :"ديدييه ديشان مدرب لديه انتظام، نتائج، وصل إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية ومن ثم نهائي كأس العالم وكانت لديه مسيرة رائعة كلاعب. شرف عظيم بالنسبة لي أن أواجه شخصا بمثل هذه المسيرة، سواء كلاعب أو كمدرب سبق له الفوز بكأس العالم، بينما لا أملك أي لقب في خزانتي. ربما يكون ذلك حافزا كبيرا. أنا أمزح".

واختتم: "لقد سلكنا طريقا صعبا، نحن بالتأكيد الفريق الوحيد الذي لعب ثماني مباريات بتمديد 3 مرات في كأس العالم لبلوغ النهائي إنه أمر صعب للغاية، لقد استهلك اللاعبون الكثير من الطاقة، ولكننا نقول أنه كلما ازدادت الظروف صعوبة، كلما لعبنا بشكل أفضل.

13/07/2018 على الساعة 11h17 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360