استمارة البحث

مباشر
إنفانتينو
© حقوق النشر : Dr

إنفانتينو: مونديال روسيا الأفضل في التاريخ

13/07/2018 نفين مربوح على الساعة 15h48

يرى السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا " أن بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا، هي أفضل نسخة على الإطلاق في كل بطولات كأس العالم.

وأوفت النسخة الحادية والعشرين من المونديال بكافة وعودها، من حيث الإثارة والمتعة، وتقديم أداء كبير من كافة المنتخبات التي شاركت في البطولة.

وقال إنفانتينو في في مؤتمر صحفي عقده في ملعب لوجنيكي بموسكو: "قبل أعوام قلت أن مونديال روسيا سيكون الأفضل في التاريخ، ويمكنني أن أقولها اليوم بقناعة، هذه أفضل كأس عالم على الاطلاق".

وأضاف: "روسيا تغيرت، أصبحت بلدا حقيقيا لكرة القدم، ليس فقط مع كأس عالم نظمت على أعلى مستوى، لكن أيضا لأن كرة القدم باتت جزءا من الحمض النووي للبلاد بفضل أداء المنتخب الوطني وكل العمل الذي تحقق على مستوى البنية التحتية، كل شيء كان مذهلًا وفعالا جدا".

مضيفا": "ما تغير هو النظرة إلى روسيا. نحو مليون شخص زاروا روسيا، موسكو وأيضا كل المدن الأخرى المضيفة، وأدركوا انهم في بلد جميل، مضياف، مستعد لأن يظهر للعالم كله ان الواقع ليس ما نعتقد أننا نعرفه".

يذكر أن روسيا استاضفت كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها، بداية من الرابع عشر من يوينو الماضي، على 12 ملعبا في 11 مدينة، وعلى الصعيد الكروي، وصل منتخبها إلى الدور ربع النهائي حيث خسر أمام كرواتيا بضربات الترجيح.

13/07/2018 على الساعة 15h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360