استمارة البحث

مباشر
راكيكيتش
© حقوق النشر : Dr

راكيكيتش يعلق على رحيل رونالدو ويشكر ميسي

13/07/2018 نفين مربوح على الساعة 18h16

علق الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب نادي برشلونة الإسباني، على رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدوعن صفوف فريق ريال مدريد، منتقلا إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

راكيتيتش قال في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، نشرتها اليوم الجمعة: "تفاجأت أنا ولوكا مودريتش بهذا الأمر، أعتقد أنني قرأت مقابلة قال فيها مودريتش أن رونالدو مستمر في صفوف ريال مدريد، أهنئ نادي يوفنتوس، حقيقة الكرة الإيطالية ستحظى بتغير إيجابي بعد قدوم كريستيانو".

وحول منتخب فرنسا قبل مواجهة نهائي مونديال روسيا، أكد نجم كرواتيا:  "منتخب قوي جدا، يستحق التواجد في النهائي، ستكون مباراة صعبة للغاية ومعقدة، ولكني أريد أن أقول إنها مباراة تاريخية بالنسبة لنا، لاحظ أن كرواتيا بلد يبلغ عدد سكانه 4.5 مليون نسمة ونحن في النهائي، وهناك الكثير من المنتخبات خلفنا، على فرنسا أن تدرك ذلك".

وبسؤاله عن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال راكيتيتش:  "ليو دائما كان يشجعني وأشكره كثيرا، هناك زملاء من برشلونة وإشبيلية قاموا بتهنئتي، إنها تفاصيل جميلة وتمنحك الراحة بعد وقبل كأس العالم".

يذكر أن منتخب كرواتيا سيلاقي نظيره الفرنسي في نهائي كأس العالم لكرة القدم 2018، والتي تقام في روسيا حاليا، يوم الأحد المقبل.

13/07/2018 على الساعة 18h16 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360