استمارة البحث

مباشر
مودريتش
© حقوق النشر : Dr

مودريتش: الكرة الذهبية ليست من أولوياتي بالوقت الحالي

14/07/2018 نفين مربوح على الساعة 13h48

أكد الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد ومنتخب كرواتيا، أن الفوز بالكرة الذهبية ليست أحد أولوياته خلال الفترة الحالية، وأنه يفكر فقط في التتويج مع بلاده بمونديال روسيا.

أدلى لوكا بالعديد من التصريحات التي تتعلق بمباراة مونديال روسيا، والتي ستقام غدا بين منتخبي كرواتيا وفرنسا، وقال فيها: "ليس هناك ما أقوله إلى أولئك الذين وصفوني في يوم ما بأنني قصير جدا، ولا أعتقد أنك تحتاج لأن تكون طويلا لكي تلعب كرة القدم، فهذه الانتقادات دائما ما تحفزني أكثر".

وتابع: "لقد ذكرت هذا الأمر أكثر من مرة، أنا أركز في الوقت الحالي مع المنتخب، بالتأكيد الفوز بالكرة الذهبية شيء جيد، ولكنني لا أفكر بها، في الحقيقة أريد فقط أن يفوز فريقي بالمونديال، وأما بالنسبة إلى الجوائز الفردية فهي لا تشكل أولويات بالنسبة لي".

وأردف: "الشيء الأكثر أهمية هو عدم الاستسلام والثقة في نفسك، هناك العديد من العقبات والعوائق، ولكن يجب عليك أن تقاتل دائما لتجعل من أحلامك حقيقة، هذه هي رسالتي إلى العالم أجمع، وفي الحقيقة نريد أن ننتصر لكي نهدي هذا الفوز إلى الجمهور الذي يساندنا في جميع أنحاء العالم، فنحن لدينا فرصة ذهبية للقيام بشيء مميز".

وعن زميله في الفريق ماريو ماندزوكيتش صرح: "هو لاعب هام جدا في صفوف الفريق بسبب قتاله خلال المباريات، نحن سعداء بتسجيله الهدف الذي أوصلنا إلى نهائي المونديال، ونأمل أن يتكرر هذا الأمر في المباراة النهائية".

14/07/2018 على الساعة 13h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360