استمارة البحث

مباشر
بوغبا
© حقوق النشر : Dr

بوغبا معروض على برشلونة

14/07/2018 نفين مربوح على الساعة 17h48

نجح فريق برشلونة في التعاقد مع صفقتين مهمتين لتدعيم صفوف الفريق في الفترة القادمة، وذلك بعد رحيل إنييستا أسطورة خط الوسط إلى الدوري الياباني، والبرازيلي باولينيو إلى الدوري الصيني.

وأعلن الفريق الكتالوني عن التعاقد مع أرثر ميلو لاعب خط الوسط، والمدافع الفرنسي لينجليه، رسميا، خلال الأيام القليلة الماضية.

ولكن برشلونة مازال يرغب في التعاقد مع عدة صفقات أخرى، لمساعدته على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، الغائب عنه منذ فترة كبيرة.

وأكدت تقارير صحفية، أن مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب الفرنسي بول بوغبا، نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرض اللاعب على برشلونة للانتقال إليه.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن بوغبا لا يشعر بالراحة في صفوف مانشستر يونايتد بسبب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق، كما أن رايولا وكيل اللاعب أبلغ الفريق الكتالوني برغبة بوجبا في الرحيل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن وكيل بوغبا ظهر في مدينة برشلونة خلال الأيام القليلة الماضية، موضحة أن هذا كان لسبب غير معلوم، لكنه تحدث مع إدارة برشلونة عن هذا الأمر.

واختتمت "موندو" أن وكيل بوجبا يعلم أن برشلونة كان مهتما بضم اللاعب في 2015، مؤكدة أن نجم خط الوسط الفرنسي يتمنى اللعب للفريق الكتالوني، في ظل العلاقة السيئة التي تربطه بمدربه البرتغالي في مانشستر يونايتد.

14/07/2018 على الساعة 17h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360