استمارة البحث

مباشر
راكيتيتش
© حقوق النشر : Dr

راكيتيتش سيقوم بتحدي مجنون إذا فاز بالمونديال

14/07/2018 نفين مربوح على الساعة 18h16

تحدث الكرواتي إيفان راكيتيتش عن المواجهة المرتقبة والتي ستجمع منتخب بلاده مع المنتخب الفرنسي، يوم الأحد، في المباراة النهائية بكأس العالم 2018 بروسيا.

وبسؤاله عن هل سيكون لديه وشم بعد نهائي كأس العالم قال راكيتيتش: " لدي مساحة فارغة على جبهتي، إذا أراد الله أن نفوز ، سأقوم بعمل وشم على جبهتي، لكن أولا سأقوم بسؤال زوجتي".

وأضاف راكيتيتش: "أعتقد لا يوجد شعور أجمل من أن تكون كرواتيا الآن، كل ما يمكن أن تفعله الآن هو أن تشاهد اللقطات القادمة من كرواتيا على مدار الشهر الماضي، المتعة التي عاشها الناس هناك، الاتحاد والفخر الذي سيطر على الأجواء".

وواصل راكيتيتش: "أنا لا أحاول أن أقول إن هذه المشاعر تفوق تلك التي لدى الفرنسيون لفرنسا أو للروس من أجل روسيا، لدينا هذا الرابط الخاص، عندما تضع قميص كرواتيا عليك أن تصبح شخصًا آخر".

واختتم حديثه قائلا: "لدينا هذا التضامن، هذه الوحدة الفريدة، ليس فقط في كرة القدم، نحن استثنائيون في التنس وكرة اليد وكرة السلة وكرة الماء، إذا كنا سنلعب بطولة البينج بونج، فسنكون جميعنا راسخين في ذلك اللاعب الفردي. هو شيء لدينا جميعًا، وسوف يكون فينا حتى آخر لحظة".

يذكر أن المنتخب الكرواتي قد تأهل للدور النهائي بعدما نجح في تخطي نطيره الإنجليزي، بينما تأهل المنتخب الفرنسي للدور نفسه بعد إقصائه للمنتخب البلجيكي.

14/07/2018 على الساعة 18h16 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360